أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار كرة القدم / ميلان يخرج بفوز صعب امام ساسولو بالجوله السابعه فى الدورى الايطالى

ميلان يخرج بفوز صعب امام ساسولو بالجوله السابعه فى الدورى الايطالى

ميلان الايطالى قدم مباراه فى غاية الروعه امام ساسولو بالجوله السابعه من الدورى الايطالى السيريا “أ”، فبعد تاخره بثلاثة اهداف باغته به ساسولو من المباراه التى اقيمت يوم الاحد الموافق 2 اكتوبر 2016 رجع الميلان خلال المباراه بفوز كبير جدا بنتيجة (4-3).

مباراة ميلان امام ساسولو درس للصلابه والقوه داخل الملعب وللمهارات الفرديه والجماعيه ورفع الروح المعنويه خلال جميع اجزاء المباراه، هذه النتيجه التى انقلبت راسا على عقب اذهلت الجميع جماهير الميلان وجماهير ساسولو .

ميلان يخرج بفوز صعب امام ساسولو بالجوله السابعه فى الدورى الايطالى
#ميلان يخرج بفوز صعب امام ساسولو بالجوله السابعه فى الدورى الايطالى

اقرا ايضا : سباليتى ينتقد محمد صلاح

ميلان من الفرق التى لها باع طويل مع لعبة كرة القدم من البطولات المحليه والقاريه الدوليه وشاهدنا ذلك خلال المباراه التى لعبها امام فريق ساسولو، وذلك برغم من ان فريق ميلان هو الذى كان بدا بالتسجيل فى بداية المباراه، وذلك عن طريق اللاعب بونافنتورا بتسديده قويه على مسافه كبيره من خط المرمى بالدقيقه التاسعه.

ميلان يخرج بفوز صعب امام ساسولو

ولكن بعد الهدف الاول جائت هجمات ساسولو متتاليه باحراز الاهداف حيث سجل ساسولو ثلاثة اهداف عن طريق اللاعب ماتيو بوليتانو بالتعادل بتسديدة فيالقيقه العاشره وبعدها انتهى الشوط الاول بهذه النتيجه .

انطلق الشوط الثانى مع استفاقه كبيره جدا من جانب ساسولو حيث سجلوا هدفين خلال دقيقتين، الهدف الأول إثر ركنية لعبها لورنتسو بيليغريني وتابعها فرانشيسكو أتشربي بيمناه في شباك جانلويجي دوناروما في الدقيقه الرابعه والخمسون ، وجاء الهدف الثاني بقدم بيليغريني اليسرى إثر تمريرة داخل المنطقة من الفرنسي غريغوار ديفريل في الدقيقه السادسه والخمسون.

بعد النتيجه التى وصلت اليها المباراه (1-3) استفاق الميلان ورد بثلاثة اهداف متتاليه انهت هذا الماراثون بفوز ميلان بنتيجه (4-3).

شاهد أيضاً

حضور 75 الف مشجع بمباراة مصر وغانا بتصفيات كاس العالم روسيا 2018

المباراه المنتظره لمنتخب مصر وغانا القادمه بالجوله الثانيه من تصفيات كاس العالم بافريقيا المؤهله لمونديال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *