أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار كرة القدم / كريستيانو رونالدو تعرض للضرب الكثير مع مانشستر يونايتد قبل انتقاله الى ريال مدريد

كريستيانو رونالدو تعرض للضرب الكثير مع مانشستر يونايتد قبل انتقاله الى ريال مدريد

تصريحات قويه وخطيره على المخضرم كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق، رونالدو تعرض للضرب اثناء تواجده مع مانشستر يونايتد فى بداية مشواره مع النجوميه، رونالدو فى بداياته مع المانيو كان مثل اى لاعب اخر فى مانشستر يونايتد، هذه التصريحات جائت على لسان اللاعب السابق بمانشستر يونايتد جارى نيفيل.

فى لقاء مع اللاعب جارى نيفيل قال ان كريستيانو رونالدو قد تعرض لجميع انواع الضرب بفتراته الاولى التى قضاها مع مانشستر يونايتد، قبل ان يسطع نجمه فى سماء اولد ترافورد معقل المانيو والشياطين الحمر.

على حسب ما قاله نيفيل بان رونالدو انتقل الى مانشتر يونايتد من فريق نادى سبورتنج لشبونه البرتغالى عام 2003 قبل ان يصبح افضل لاعب بالدورى الانجليزى عام 2009 وقبل انتقاله للملكى ريال مدريد.

اقرا ايضا : قنوات مشاهدة مباراة البرتغال وجزر فاروه اليوم 10-10-2016 تصفيات كاس العالم اوروبا Portugal vs Faroe Islands

كريستيانو رونالدو تعرض للضرب الكثير مع مانشستر يونايتد قبل انتقاله الى ريال مدريد
كريستيانو رونالدو تعرض للضرب الكثير مع مانشستر يونايتد قبل انتقاله الى ريال مدريد

كريستيانو رونالدو تعرض للضرب الكثير مع مانشستر يونايتد

وعن رونالدو فى بدايته مع مان يونايتد قال نيفيل بان لاعبى مانشستر المتواجدين قبل رونالدو لم يجعلوا مهمته سهلة وهو ما جعله اللاعب الذي هو عليه الآن ونجوميته الكبيره التى اصبح عليها الان مع فريقه ريال مدريد الان.

كريستيانو رونالدو فى ذلك الوقت مع مانشستر يونايتد قد تعرض لكل انواع الضرب لموسمين أو ثلاثة في اليونايتد، وهذا ما جعله رجلًا ونجما بعد ذلك، فعندما وصل إلى مانشستر لم يكن ذلك اللاعب الذي هو عليه الآن، ما كان يقدمه هناك لم يُفاجئ أحدًا، لقد أصبح على ما هو عليه الآن بفضل ما تعلمه في غرفة تغيير الملابس.

واوضح نيفيل ان رونالدو كان يأتي إلى التدريبات قبل نصف ساعة ويُغادر بعد التمرين بساعة كاملة، لكن كان هناك 20 لاعبًا يقومون بنفس الأمور كل يوم طوال 15 عامًا، إن نظرت إلى ما قدمه خلال أول موسمين له هناك عقليته طريقة اتخاذه للقرارات ستجد لاعبا مختلفا عما كان عليه في آخر سنواته مع مانشستر يونايتد.

واختتم نيفيل حديثه عن رونالدو قائلا بانه في موسمي 2007 و2008 من الدورى الانجليزى لم يصدق ان جماهير مانشستر يونايتد شاهدت أي شيء من هذا القبيل، ما كان يفعله رونالدو كان من خارج هذا العالم، كان يبدو وكانه من كوكب اخر، انظر الى كريستيانو رونالدو الان هو افضل لاعب فى العالم، نضج كروى مهارى وفكرى ولعب جماعى ومهارات فرديه وتسديدات صاروخيه بشباك المنافس.

شاهد أيضاً

حضور 75 الف مشجع بمباراة مصر وغانا بتصفيات كاس العالم روسيا 2018

المباراه المنتظره لمنتخب مصر وغانا القادمه بالجوله الثانيه من تصفيات كاس العالم بافريقيا المؤهله لمونديال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *