أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار كرة القدم / منتخب مصر يفوز على الكونغو بنتيجة (2-1) ويتصدر مجموعته بتصفيات كاس العالم 2018

منتخب مصر يفوز على الكونغو بنتيجة (2-1) ويتصدر مجموعته بتصفيات كاس العالم 2018

منتخب مصر يفوز على الكونغو فى تصفيات كاس العالم 2018 بالجوله الاولى، المباراه التى اقيمت اليوم الاحد 9 اكتوبر، مصر بعد هذه المباراه تكون قد ادت المهمه بنجاح خارج ارضها بكل جداره، منتخب مصر يعبر الكونغو بهدفين مقابل هدف وحيد.

بعد انتهاء المباراه بين مصر والكونغو تصدر المنتخب المصرى الاول لكرة القدم المجموعه الخامسه فى تصفيات كاس العالم حلم المونديال والتى تضم ايضا منتخب غانا واوغندا، حيث حصلت مصر على الثلاث نقاط الاولى لها اما باقى منتخبات المجموعه فقد حصل كلا من غانا واوغندا على نقطه واحده بالمركزين الثانى والثالث اما المركز الرابع والاخير كان من نصيب منتخب الكونغو بدون رصيد من النقاط.

منتخب مصر يفوز على الكونغو بنتيجة (2-1) ويتصدر مجموعته بتصفيات كاس العالم 2018
منتخب مصر يفوز على الكونغو بنتيجة (2-1) ويتصدر مجموعته بتصفيات كاس العالم 2018

اقرا ايضا : هيكتور كوبر يصرح بعد فوز مصر على الكونغو : سنطوي صفحة الكونغو وسوف يكون تفكيرنا علي مباراة غانا القادمه

منتخب مصر يفوز على الكونغو بنتيجة (2-1)

لقاء اليوم بين مصر والكونغو كان مثيرا جدا حيث قلبت مصر الهزيمه فوزا وعادة عوده قويه بعدما سجلت الكونغو هدف التقدم عن طريق فريبوري دوري خلال مجريات الشوط الاول، ولم يقف احفاد الفراعنه مكتوفة الايدى ولكنهم سجلو هدفين الاول سجله اللاعب محمد صلاح لاعب روما الايطالى والثانى سجله اللاعب عبد الله السعيد .

انطلق الشوط الاول بين مصر والكونغو بدا الهجوم سريعا من جانب منتخب مصر الذى بدا متحمسا جدا فى بداية اللقاء، بالدقيقه الخامسه من الشوط الاول بدا الهجوم الكونغولى ياخذ وضعه نحو شباك منتخب مصر، واستمر المنتخب المصرى استحواذه على الكره خلال معظم اوقات الشوط الاول.

وتناوبت هجمات المنتخب المصرى السريعه عن طريق اللاعب محمد صلاح وعبدالله السعيد وتريزيجيه حتى الدقيقه 24 من اللقاء واستطاع منتخب الكونغو تسجيل الهدف الاول وهدف التقدم عن طريق كرة رأسية قوية من اللاعب دوري بعدما استلم كرة عرضية وذلك جاء في ظل غياب من الرقابة من خط الدفاع المصرى.

اشتد بعد ذلك هجوم المنتخب المصرى عن طريق خط الوسط والهجوم وتوالت الفرص الضائعه عن طريق اللاعب محمد صلاح حتى استطاع تسجيل هدف التعادل والهدف الاول لمصر وذلك بالدقيقه 41 براسيه قويه من عرضيه جائت من اللاعب محمد عبد الشافي.

انطلق الشوط الثانى للمباراه حيث بدا هادئا بعض الشىء وذلك على اثر التعادل الذى انتهى به الشوط الاول، واستطاع الهجوم المصرى من تسجيل هدف الفوز والثانى لمصر عن طريق اللاعب الرائع عبد الله السعيد وذلك عن طريق تمريرة من اللاعب المراوغ محمد صلاح ليسددها وتسكن شباك منتخب الكونغو.

شاهد أيضاً

1942

حضور 75 الف مشجع بمباراة مصر وغانا بتصفيات كاس العالم روسيا 2018

المباراه المنتظره لمنتخب مصر وغانا القادمه بالجوله الثانيه من تصفيات كاس العالم بافريقيا المؤهله لمونديال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *