أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار كرة القدم / الارجنتين تتعادل امام بيرو بتصفيات كاس العالم بنتيجة (2-2) بالجوله التاسعه اليوم

الارجنتين تتعادل امام بيرو بتصفيات كاس العالم بنتيجة (2-2) بالجوله التاسعه اليوم

الارجنتين تخسر نقطتين فى مشوار التصفيات المؤهله لكاس العالم 2018 بروسيا امام منتخب بيرو بدون مشاركة ليونيل ميسى المصاب، انتهت مباراة_الارجنتين امام بيرو بالتعادل الايجابى بهدفين لكل منتخب بالمباراه التى جمعتهما اليوم الجمعه الموافق 7 اكتوبر 2016 بالجوله التاسعه من تصفيات امريكا الجنوبيه لبطولة كاس العالم.

منتخب_الارجنتين فى بداية المباراه والشوط الاول انطلق انطلاقه قويه سيطر بها على مجريات الامور حيث سجلت الارجنتين هدف التقدم باقدام اللاعب راميرو موري بالدقيقة 15 جائت بتسديدة من داخل منطقة جزاء بيرو مستضيف اللقاء.

الارجنتين تتعادل امام بيرو بتصفيات كاس العالم بنتيجة (2-2) بالجوله التاسعه اليوم
#الارجنتين تتعادل امام بيرو بتصفيات كاس العالم بنتيجة (2-2) بالجوله التاسعه اليوم

اقرا ايضا : مباراة مصر والكونغو بداية مشوار الوصول لكاس العالم مونديال روسيا 2018

الارجنتين تتعادل امام بيرو بتصفيات كاس العالم

جاء التعادل لمنتخب بيرو بالدقيقه 58 بتسديده رائعه عن طريق المهاجم جوريرو اخذها من عرضيه على خط الثمانية عشر امام مرمى الارجنتين، بعدها استفاق لاعبى منتخب الارجنتين وسجلو الهدف الثانى وهدف التقدم عن طريق المهاجم المتالق جونزالو هيجواين بالدقيقه 77 من عمر المباراه.

استمرت بيرو بالضغط على دفاعات منتخب الارجنتين لاحراز هدف التعادل وبالفعل سجلت هدف التعادل من ركلة جزاء جائت بعدما اهتزت دفاعات الارجنتين بنهاية المباراه .

نتيجة هذه المباراه جعلت منتخب الارجنتين يحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطه من المجموعه التى تتكون من عشرة منتخبات التى يعتليها منتخب كولومبيا بالمركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الاهداف.

كما ان هذه النتيجه جعلت منتخب بيرو بالمركز الثامن برصيد 10 نقاط، ويذكر انه سيتاهل اربعة منتخبات فقط من بين العشرة منتخبات بينما يتم التنافس على البطاقه الخامسه للمركز الخامس.

شاهد أيضاً

حضور 75 الف مشجع بمباراة مصر وغانا بتصفيات كاس العالم روسيا 2018

المباراه المنتظره لمنتخب مصر وغانا القادمه بالجوله الثانيه من تصفيات كاس العالم بافريقيا المؤهله لمونديال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *